ابقى على تواصل

العربية

  • قابل للتعديل نظام الاجهاد البليت
    17/05/2019

    قابل للتعديل نظام الاجهاد البليت

    يعد نظام أرفف البليت القابلة للتعديل مثاليًا لتخزين كميات كبيرة من العناصر المنقولة وتخزين منصتين أو أعماق شحن أخرى عند الحاجة. يصل ارتفاع نظام أرفف البليت القابلة للضبط إلى 12 مترًا ، ويمكن تمديده إلى أكثر من 14 مترًا إذا تم استخدام نظام الرف vna.أفضلية:الوصول المباشر إلى جميع البنودتعيين بحرية الموقعمناسبة للكميات من ارتفاعات / عروض مختلفةFIFO يمكن أن يتحققيستخدم نظام أرفف البليت إطارًا مثبتًا بمسامير: يمكن تكييف الأعمدة المشكَّلة على البارد ذات الأشكال والقوى المختلفة بأحمال مختلفة. هذا النظام لديه ارتفاع عمود واحد يصل إلى 15m.
    اقرأ أكثر
  • نظام ضيق الأرفف قابل للتعديل الطريق
    17/05/2019

    نظام ضيق الأرفف قابل للتعديل الطريق

    نظام أرفف الممر الضيق هو "الإصدار العملاق" لنظام أرفف البليت القابلة للتعديل. لديهم نفس خصائص الأداء مثل نظام أرفف الدرج القابل للضبط حتى 14 متر. يمكن تثبيت نظام رفوف الطريق الضيق yiyi بشكل مستقل ولا يحتاج إلى أن يكون متصلاً بهيكل المبنى. يمكن للمستخدمين تكوين بمرونة وفقا للتغيرات في متطلبات التخزين في المستقبل.أفضلية:منتجة للغايةارتفاع يصل إلى 16Mمناسبة للكميات من ارتفاعات / عروض مختلفةFIFO يمكن أن يتحقق
    اقرأ أكثر
  • نظام الأرفف البليت واحدة
    17/05/2019

    نظام الأرفف البليت واحدة

    يخزن نظام أرفف البالته منصة نقالة واحدة فقط لكل طابق. البليت يتم بواسطة الأرجل.من خلال تحسين موقع البضاعة ، يلتقط نظام الأرفف ذو الدرج الواحد البضاعة من البليت أو الدرج في أي وقت وبدقة.أفضليةارتفاع كفاءة اختيارالوصول المباشر إلى جميع البنودمواقع احالة بحرية مع استخدام عاليةFIFO يمكن أن يتحقق
    اقرأ أكثر
  • نظام الأرفف المحمول
    17/05/2019

    نظام الأرفف المحمول

    يشتمل نظام الرفوف المحمول على صينية أو حامل ناتئ مثبت على قاعدة متحركة. يتم استخدام قاعدة محرك السيارات لدفع الرف للتحرك على طول المسار ، ويتم استخدام الموضع الذي تحتاج إلى تخزين / استخراج البضائع كممر.هذا يوفر 9 إلى 10 قنوات عمل ويخلق مساحة تخزين جديدة. يمكن التحكم فيها على الرف أو التحكم فيها عن بعد. تبدأ الأجهزة الإلكترونية البصرية للأمان الموجودة على جانبي قناة الرف في إيقاف الطوارئ عندما يواجه الجرف عائقًا.أفضلية:حفظ أكثر من 90 ٪ من قناة الرفاستخدام مساحة أعلىتحكم تلقائىFIFO يمكن أن يتحقق
    اقرأ أكثر
  • نظام الأرفف ناتئ
    17/05/2019

    نظام الأرفف ناتئ

    نظام الأرفف ناتئ لا يوجد لديه قيود محددة على طول الرف. عند تخزين كائنات طويلة مثل القضبان الطويلة والأنابيب والألواح ، يمكن تمديد طول الرف إلى الطول المطلوب عن طريق إضافة الدعم والأعمدة. على عمود الرف ، يتم تثبيت ناتئ لنقل البضائع. تختلف المسافة بين الأعمدة حسب وزن العناصر المخزنة.أفضلية:الوصول المباشر إلى جميع البنوديمكن أن تمتد إلى أي طول المطلوب
    اقرأ أكثر
  • نظام الدفع في / جواز السفر
    17/05/2019

    نظام الدفع في / جواز السفر

    نظام الدفع في / جواز السفرنظام الأرفف على نمط الدخول أو المعرض مناسب بشكل خاص لتخزين كميات كبيرة من نفس النوع من العناصر. تم تصميم نظام الأرفف بالسيارة للوصول في اتجاه واحد ، في حين تم تصميم نظام الأرفف على غرار معرض للوصول في اتجاهين. عناصر مكدس من الخلف إلى الأمام في القناة.يجمع هذان النظامان الأرفف بين مزايا تخزين البلوكات والأرفف: حيث يمكنهم تحقيق تخزين كبير الحجم من خلال تحسين استخدام المساحة وحماية بضائع التخزين.أفضليةاستخدام الفضاء ممتازةمزايا استخدام تخزين الأرفف لمنع تعرض البضائع للضغط ، وحظر التخزينمناسبة خاصة لتخزين العناصر الموسميةFIFO يمكن أن تتحقق (نظام الاجهاد الركاب)
    اقرأ أكثر

ما مجموعه 1 صفحات

ابقى على تواصل
يرجى الاتصال بنا من خلال طريقة الاتصال التالية ، وسوف نتصل بك في غضون يوم عمل واحد.
  • f
  • t
  • y
  • l
  • عنوان

    Crossing of Daihe Road and Cailun Road, Xinzhan District, Hefei, Anhui, China

  • هاتف

    86-551-64255078

  • البريد الإلكتروني :

    sales@mimachina.com

ارسل رسالة
شكرا لزيارة الرافعة الشوكية. لمزيد من المعلومات حول الرافعات الشوكية وحلول المستودعات ، وملء النموذج وإرساله ، سنرد عليك في أقرب وقت ممكن.
حقوق النشر © 2015-2020 Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd.. / خريطة الموقع / XML
مرحبا بكم في باني تونج
شكرا لزيارة الرافعة الشوكية. لمزيد من المعلومات حول الرافعات الشوكية وحلول المستودعات ، وملء النموذج وإرساله ، سنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

get in touch

English

  • Adjustable pallet racking system
    17/05/2019

    Adjustable pallet racking system

    The adjustable pallet racking system is ideal for storing large quantities of palletized items and storing two pallets or other cargo depths when needed. The height of the adjustable pallet racking system is up to 12m, and can be extended to more than 14m if the VNA shelf system is used. advantage: Direct access to all items Freely assign location Suitable for loads of various heights/widths FIFO can be achieved The pallet racking system uses a bolt-on frame: cold-formed columns of different shapes and strengths can be adapted to different loads. This bolting system has a single column height of up to 15m.
    read more
  • Narrow roadway adjustable racking system
    17/05/2019

    Narrow roadway adjustable racking system

    The narrow lane racking system is the "giant version" of the adjustable pallet racking system. They have the same performance characteristics as the adjustable tray racking system up to 14m. The Yiyi Narrow Roadway Shelving System can be installed independently and does not need to be connected to the building structure. Users can flexibly configure according to the changes in storage requirements in the future. advantage: Extremely productive Height up to 16m Suitable for loads of various heights/widths FIFO can be achieved
    read more
  • Single pallet racking system
    17/05/2019

    Single pallet racking system

    The single pallet racking system stores only one pallet per floor. The pallet is carried by the legs. By optimizing the location of the goods, the single-tray racking system picks up the goods from the pallet or tray at any time and accurately. advantage High picking efficiency Direct access to all items Freely assignable locations with high utilization FIFO can be achieved
    read more
  • Mobile racking system
    17/05/2019

    Mobile racking system

    The mobile shelving system includes a tray or cantilevered rack mounted on a mobile base. The motor drive base is used to drive the shelf to move along the track, and the position where the goods need to be stored/extracted is used as a passage. This saves 9 to 10 working channels and creates new storage space. They can be controlled on the shelf or controlled by a remote control. Safety opto-electronic devices on both sides of the shelf channel initiate an emergency stop when the shelf encounters an obstruction. advantage: Save more than 90% of the shelf channel Higher space utilization Automatic control FIFO can be achieved
    read more
first page 1 2 last page

a total of 2 pages

get in touch
please contact us through the following contact method, we will contact you within one working day.
  • f
  • t
  • y
  • Address

    Crossing of Daihe Road and Cailun Road, Xinzhan District, Hefei, Anhui, China

  • phone

    86-551-62113875, 86-551-64255078

  • Email :

    sales@mimachina.com

Send a Message
Thank you for visiting MIMA forklift. For further information about our forklifts and warehouse solutions, fill out and submit the form, we’ll get back to you as soon as possible.
Copyright © 2015-2019 Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd..All Rights Reserved.powered by dyyseo.com / Sitemap / XML
welcome to banyitong
Thank you for visiting MIMA forklift. For further information about our forklifts and warehouse solutions, fill out and submit the form, we’ll get back to you as soon as possible.

Home

Products

about

contact