ابقى على تواصل

العربية

أهلا ومرحبا!
Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd.
تأسست في عام 1994  BANYITONG SCIENCE & TECHNOLOGY DEVELOPING CO.,LTD يقع في خفي ، شرق الصين. بصفتنا الشركة الرائدة في مجال الرافعات الشوكية الكهربائية الصينية ومعدات مناولة المواد ، نحن متخصصون في تصميم وتطوير حلول المناولة اللوجستية الشاملة. لقد حصلنا على شهادات iso9001: 2008 و iso14001: 2004 و ce ، ولكن أيضًا حصلنا على رخصة إنتاج المعدات الخاصة لجمهورية الصين الشعبية وشرف "مؤسسة مبتكرة". بالإشارة إلى 12 سلسلة وأكثر من 50 نوعًا من المنتجات ، يمكن أن تقدم لك mima رافعة شوكية كهربائية ، شاحنة كهربائية تصل ، مكدس البليت ، شاحنة البليت ، متلقي الطلبات ، جرار السحب والرافعة الشوكية الضيقة ، الرافعة الشوكية الخاصة ، agv وغيرها من المعدات المخصصة ، والتي يمكن أن توفر للعملاء مع حلول المناولة اللوجستية من 500kg إلى 100،000kg. نظرًا للتسلسل والتوحيد القياسي ، يتم استخدام جميع منتجات mima على نطاق واسع في الطب والغذاء والكيماويات والأجهزة الكهربائية المنزلية والمنسوجات القطنية والصوف والتبغ والإلكترونيات والآلات والأثاث والعديد من الصناعات الأخرى. وبصفتنا شعارنا ، فإن mima لها المعنى العميق: "الحد الأدنى للمساحة ، أقصى فائدة" ، نحن نعتقد أن اللوجستيات الحضرية هي اتجاه ضخم ، يحتاج إلى حلول فضاء جديدة وذكية وموفرة ، لدينا هذه الحلول بالفعل اليوم. بسبب 100 شبكة خدمة وطنية وعشرات من الوكلاء الأجانب ، نعد العملاء بأسعار تنافسية وخدمة ما بعد البيع الممتازة. مع الكفاءة الأساسية في جميع شاحنات المستودعات ، ركزت معدات mima جهودها على احتياجات صناعة البيع بالتجزئة والتصنيع والتوزيع. ونحن نتطلع إلى تعاون أفضل في جميع أنحاء العالم. Modern and efficient workshop
أعرف أكثر
معلومات عنا
25 سنوات من
تصميم المهنية وتصنيع الرافعات الشوكية التخزين الكهربائية
1994
هيفي بانيتونج العلوم & أمبير ؛ شركة تطوير التكنولوجيا ، التي تأسست في عام 1994
50
عرض المزيد
68
تأسيس مكتب مباشر و 68 وكيل وموزع
60
إنشاء شبكة مبيعات وخدمات في أكثر من 60 دولة ومنطقة في الخارج
أحدث الأخبار
MIMA electric forklift at Metalex 2019
23/11/2019

MIMA electric forklift at Metalex 2019

On Nov. 20th-23th is holding METALEX, which is the largest Machine Tools & Metalworking Exhibition in Bangkok. MIMA brand took ME battery powered pallet truck, MFZ seat reach truck, MFA reach stacker and MC very narrow aisle 3 way forklift to this exhibition. Although it is not the professional logistics show, MIMA brand electric forklift always captures clients attention.  Our machines are use in various industries, such as food industry, furniture industry, metal industry, auto industry and so on. People from all kind lines stop our booth  EH98 AJ29 to look at. METALEX show is in progress, we MIMA electric forklift company are here EH98 AJ29 waiting for your visit.
اقرأ أكثر
mima رافعة شوكية في معرض تشنجدو 2019
16/11/2019

mima رافعة شوكية في معرض تشنجدو 2019

عقدت الصين chengdu سلسلة التوريد الدولية ومعرض الخدمات اللوجستية الذكية كما هو مقرر من 14 إلى 16 نوفمبر 2019. من أجل إظهار قدرتنا المتميزة في التصميم والتصنيع ، العلوم خفي banyitong & أمبير ؛ شركة تطوير التكنولوجيا ، المحدودة. عرضت 48V بطارية ليثيوم أيون شاحنة البليت mea20 ، 2T 4.5 م المعبئ الكهربائي mb20 ، 2t 4.5m الوصول المعبئ mfa20 ، 2.5t 6m تصل شاحنة mf25 ، 2.5t 3m رافعة شوكية كهربائية MK25 ، و 1.0 t 5m 3 طريقة البليت المعبئ mc10 ، والتي تعمل باستمرار على تعزيز شعبية العلامة التجارية لـ mima والاعتراف بها في كل من الأسواق المحلية والخارجية. خصوصا مكدس البليت ثلاثي الجوانب (vna) ، وجذب الكثير من الناس للزيارة والتحقيق شاحنة البرج مناسبة للتخزين المكثف في الممر الضيق للغاية ، تصميم الرف في وضع عال. توفير الكثير من مساحة التخزين ، وتحسين كبير في سعة التخزين. مع 20 عامًا من التطوير ، لا تقدم mima للعملاء مجموعة كاملة من معدات مناولة المواد ، مثل بطارية تعمل رافعة شوكية ، تصل شاحنة ، مكدس البليت ، شاحنة البليت ، متلقي الطلبات ، جرار السحب ، رافعة شوكية ضيقة جدا الممر ، 4 الاتجاه رافعة شوكية ، رافعة شوكية متعددة الاتجاهات وغيرها من المعدات المخصصة ، ولكن أيضا حلول المناولة اللوجستية الشاملة من 500kg إلى 100،000kg. سوف تصر ميما دائما على البحث والتطوير رافعة شوكية انتقائية وأمبير. معدات مناولة المواد ، الاستمرار في توفير حلول مساحة جديدة وذكية وتوفير معدات عالية الجودة لتعليق المواد لجميع عملائنا.
اقرأ أكثر
ميما تحضر البرازيل موفيمات 2019
30/10/2019

ميما تحضر البرازيل موفيمات 2019

يقام موفيمات ، المعرض الدولي للوجستيات والتخزين في ساو باولو ، البرازيل ، كل عامين في مركز ساو باولو للمؤتمرات والمعارض ، والذي يعد أحد أكبر معارض اللوجستيات والنقل في أمريكا اللاتينية. إنها أيضًا منصة المبيعات والتسويق لأكمل صناعة لوجستية في أمريكا اللاتينية ، وهي معرض خاص لصناعة الخدمات اللوجستية. كخطوة أولى ل الرافعات الشوكية mima لدخول السوق الأمريكية الجنوبية ، تم إعداد الاستعدادات بعناية قبل المعرض. تم اختيار أربعة نماذج أساسية مناسبة للسوق البرازيلي ، رافعة شوكية كهربائية ، الوقوف على المعبئ الكهربائي ، شاحنة البليت الكهربائية و نوع اسلكية المعبئ . في المعرض ، ليس فقط العملاء الذين تعاونوا من قبل جاءوا لزيارة جناحنا ، ولكن أيضًا جذب عدد لا يحصى من الناس من الصناعة للتوقف والزيارة. نقوم بتوزيع كتالوجات المنتجات وتشغيل مقاطع فيديو تشغيل المركبات والعروض التوضيحية الحية للزوار بالتفصيل على أداء ومزايا mima رافعة شوكية منتجات. لتعزيز تفهم الجميع واهتمامهم بمنتجاتنا ، أبدى معظم عملائنا اهتمامًا كبيرًا واستعدادًا للتفاوض أكثر. انتهى المعرض الذي استمر خمسة أيام بضحكة مليئة بالحصاد. اليوم نزرع بذرة الأمل في البرازيل ونتطلع إلى نمو وحصاد الغد!
اقرأ أكثر
رافعة شوكية كهربائية mima في Shanghai cemat 2019
26/10/2019

رافعة شوكية كهربائية mima في Shanghai cemat 2019

تم عقد شنغهاي cemat كما هو مقرر في الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر 2019. من أجل عرض قدرة التصنيع ومستوى التكنولوجيا لمعدات مناولة المواد الصينية على المسرح الدولي ، hefei banyitong science & amp؛ شركة تطوير التكنولوجيا ، المحدودة. استغرق 8 وحدات الرافعات الشوكية mima لتظهر على شنغهاي cemat ، بما في ذلك 48v بطارية ليثيوم أيون شاحنة البليت mea20 ، 6 أطنان شاحنة البليت الكهربائية me60 ، 2 طن و 4.5 متر المعبئ الكهربائي mb20 ، 2 طن و 4.5 متر الوصول المعبئ mfa20 ، 2.5 طن و 6 أطنان شاحنة كهربائية تصل mf25 ، 2.5 طن و 3 أمتار رافعة شوكية كهربائية MK25 ، 2.5 طن و 6 أمتار شاحنة متعددة الأغراض mqz25 ، 1.5 طن و 9 أمتار AGV اكتب رافعة شوكية ثلاثية mca15 ، والتي تعزز باستمرار mima رافعة شوكية شعبية العلامة التجارية والاعتراف بها في كل من الأسواق المحلية والخارجية. خاصة بالنسبة لل نوع agv رافعة شوكية ثلاثية يجذب العديد من الزوار في جناحنا ، يشهده الناس mima رافعة شوكية ليست جيدة فقط من القواسم المشتركة آلة لمناولة المواد ، ولكن أيضا جيدة في VNA و 4 / رافعة شوكية متعددة الاتجاهات مما يجعلنا نصبح المورد الشامل في مجال الكهرباء. على مدار العشرين عامًا الماضية ، أحرزت mima brand تقدمًا مستمرًا ، معتمدةً على فريق البحث العلمي والابتكار القوي للشركة وأخذت "السلامة والمتانة والراحة والكربون المنخفض (حماية البيئة)" كمفهوم للتصميم ، حيث زودت العملاء بـ 500 كجم حلول التطبيقات 100t ، معدات التخزين والخدمات ذات الصلة. من خلال الابتكار التكنولوجي المستمر وتراكم براءات الاختراع ، شاركت منتجاتنا في أكثر من 50 نوعًا من 12 فئة رئيسية ، مثل شاحنة البليت الكهربائية ، مكدس البليت ، تصل شاحنة ، رافعة شوكية متوازنة ، جرار السحب ، ترتيب منخفض وعالي المستوى منتقي ، vna رافعة شوكية ثلاثية ، 4-directiional و شاحنة نقل متعددة الاتجاهات ، الشاحنات دليل التلقائي agv ، مكدس الممر بدون طيار و المعدات اللوجستية المخصصة . تستخدم منتجات العلامة التجارية mima على نطاق واسع في الطب ، الغذاء ، الكيماويات ، الالكترونيات ، الآلات ، الأثاث ، الخدمات اللوجستية وغيرها من الصناعات....
اقرأ أكثر
تقودك لاستكشاف سر شاحنة رافعة شوكية كهربائية ذات طاقة ليثيوم!
07/12/2018

تقودك لاستكشاف سر شاحنة رافعة شوكية كهربائية ذات طاقة ليثيوم!

"الأخضر ، وحماية البيئة ، والحفاظ على الطاقة ، والحد من الانبعاثات" كان شعار الحكومة في السنوات الأخيرة. مع التقدم المستمر للمجتمع ، تبدأ صناعة الطاقة الجديدة في الدخول في الربيع. دع الرافعة الشوكية الكهربائية mima تأخذك إلى عالم بطارية الليثيوم اليوم ، لاستكشاف اللغز السحري حول الرافعة الشوكية الكهربائية لبطارية الليثيوم! 01 ما هي بطارية الليثيوم؟ "بطارية الليثيوم" من التفسير المادي المهني ، عبارة عن معدن الليثيوم أو سبيكة الليثيوم كمادة سلبية ، واستخدام محلول الإلكتروليت غير المائي للبطارية. بشكل عام ، هناك مجموعة كاملة من نظام بطارية ليثيوم الطاقة يتكون عادة من البطاريات ، نظام إدارة البطارية (bms) ، نظام الحزمة (مكونات الوظيفة) ، تسخير الأسلاك ، الهيكل والمكونات ذات الصلة ، نوع البطاريات والرافعة الشوكية الكهربائية ، مع مرور الوقت ، بدأ الآن أيضًا في متابعة هذا العصر ، وفتح عصر رافعة شوكية بطارية الليثيوم تدريجيًا . شحن بطارية الليثيوم طاقة بطارية الليثيوم عالية نسبيًا ، مع كثافة طاقة تخزين عالية ، يمكن شحن البطارية وتفريغها في أي وقت ، والتفريغ الذاتي للبطارية منخفض ، والتفريغ الذاتي الشهري أقل من 1٪ ، يمكن تخزين البطارية لفترة طويلة ، طاقة قوية ، شحن سريع وإطلاق سريع. درجة الحرارة التسامح من بطاريات الليثيوم درجة حرارة العمل الشائعة لبطاريات الليثيوم أيون - من 20 إلى 60 درجة مئوية ، ولكن بشكل عام أقل من 0 ℃ بعد انخفاض أداء بطارية الليثيوم ، سيتم تقليل قدرة التفريغ ، وبالتالي فإن أداء بطارية الليثيوم درجة حرارة العمل بشكل كامل ، المشترك هو 0 ~ 40 s بعض البيئات الخاصة تتطلب درجات حرارة مختلفة لبطاريات الليثيوم. عمر بطارية الليثيوم مقارنة بالبطاريات التقليدية ، تكون بطاريات الليثيوم خفيفة الوزن وطويلة في عمر الخدمة. في الظروف العادية ، يمكن أن تتجاوز دورة شحن وتفريغ بطارية الليثيوم 500 مرة ، ويمكن أن يصل فوسفات حديد الليثيوم إلى 2000 مرة. يقلل من تأثير تقليل سعة البطارية. بطارية الليثيوم الخضراء ومنخفضة الكربون بطارية الليثيوم خضراء وصديقة للبيئة. يمكن أن تحمي بشكل فعال بيئة التشغيل وصحة الإنسان. بغض النظر عن إنتاجه أو استخدامه أو تخريده ، فإنه لا يحتوي على أو ينتج عن أي رصاص أو زئبق أو كادميوم أو غيرها من العناصر والمواد الثقيلة السامة والضارة. 02 الليثيوم السلطة رافعة شوكية كهربائية بعد التحليل الفعال ، قام فريق البحث والتطوير بتصميم شركة تطوير التكنولوجيا hefei banyitong ، المحدودة. تطبيق بطارية الليثيوم لإنتاج رافعة شوكية. مثال على نموذج tk من شاحنة الرافعة الشوكية الموازنة مع بطارية الليثيوم. مساحة قيادة واسعة شاشة كبيرة أدت متر نظام الإضاءة أدى تصميم الجسم على نحو سلس وحيوي حمولة كاملة تصل إلى 15 ٪ د أنت تفهم بطارية الليثيوم رافعة شوكية متوازنة الآن ؟ بدأ تطبيق الطاقة الجديدة في صناعة الرافعات الشوكية في التطور على نطاق واسع. في هذا الوضع الرائع ، سوف تكبر ميما معك!...
اقرأ أكثر
سلسلة وصول جديدة شاحنة mfa الكهربائية تدخل السوق بنجاح
04/03/2018

سلسلة وصول جديدة شاحنة mfa الكهربائية تدخل السوق بنجاح

mima 2018 أول منتج جديد - شاحنة تصل سلسلة mfa (stand-om) 1. الحمل: 1.5 طن و 2.0 طن 2. رفع الارتفاع: 1.6 متر إلى 5.5 متر 1. المزايا: ste نظام توجيه الطاقة الكهربائية كتكوينات قياسية لجميع التحكم بالضوء والمرونة m الصاري مع العازلة للحد من الاصطدام به يسقط valve التحكم في الصمامات المتعددة ، موقف شوكة دقيق control إن أداة التحكم في المقبض المطورة جميلة وبسيطة ، ويمكن إكمال وظيفة التشغيل بسهولة بيد واحدة. ▲ يضمن التصميم الأمثل لهيكل هيكل الرافعة الشوكية أن لديه رؤية تشغيلية ممتازة. removed يمكن إزالة جانب البطارية بسرعة وسهولة (اختياري). ▲ مع 5 نقاط من تصميم مركز الثقل المنخفض ، يتكون الإطار من هيكل من الصلب عالي القوة ، مع قدرة تحميل كبيرة متبقية وعمر خدمة طويل. ▲ جميع المكونات الإضافية المقاومة للماء المستوردة ، كل الأسلاك والكابلات تتمتع بحماية اختيارية ، مما يحسن إلى حد كبير من خيار النظام الكهربائي. 2. أكثر استقرارا: ● يستخدم الصلب ذو القناة h للرفع العالي ، والذي يتميز بصلابة وثبات أفضل من الفولاذ ذي القناة c. ● تم تثبيت قابس الطاقة على جسم السيارة لمنع تلف القابس عند رفع البطارية 3. أكثر أمانا: limit معيار تحول السيارة وظيفة الحد الأقصى للسرعة هو أكثر أمانا. guard عززت الدرابزين لحماية أفضل للمشغل. three لديها ثلاثة أنواع من وظائف الكبح: فرامل التحرير ، الفرامل العكسية وفرامل الطوارئ لضمان سلامة القيادة. ◆ مع وظيفة المنحدر المضادة للانزلاق لضمان التشغيل الآمن. reverse يمكن أن يؤدي زر الطوارئ العكسي الموجود على رأس المقبض إلى منع السائق من التعرض للضرر بشكل فعال عند القيادة للخلف في حالة الطوارئ. 4. سهل اعمال صيانة : ● بدون فرشاة الكربون ، يمكن للمحرك ac توفير تكلفة الاستخدام ولا يحتاج إلى صيانة. ● يسهل الحفاظ عليها من خلال وظائف التشخيص الذاتي للعرض والتوقيت والخطأ المدمجة. ● يمكن فتح الغطاء الخلفي تمامًا ، وتكون أجزاء نملة المكونات واضحة للتحقق ، وهي مريحة جدًا للصيانة . ● فتح المئزر الخلفي مناسب للصيانة والاستبدال محرك الأقراص ● يتم تثبيت البطانات المشحمة على جميع الأعمدة لحياة طويلة. 5. المعايير الفنية علامة تجارية ميما ميما ميما ميما نموذج (الترويج) mfa15-16 mfa15-30 mfa20-16 mfa20-30 تصنيف القدرة 1500KG 1500KG 2000KG 2000KG مركز الحمل 500MM 500MM 500MM 500MM وزن الخدمة 1850kg 2100kg 2100kg 2200kg هايت الصاري خفضت 2090mm 2010mm 2090mm 2010mm ارتفاع الرفع 1600mm 3000MM 1600mm 3000MM هايت الصاري الموسعة 2500mm 3900mm 2500mm 3900mm الطول الكلي (دواسة ممتدة / مغلقة) 2360 / 2830mm 2360 / 2830mm 2470 / 2900mm 2470 / 2900mm العرض الكلي 900 / 1005mm 900 / 1005mm 900 / 1105mm 900 / 1105mm حجم الشوك 1070/100 / 35MM 1070/100 / 35MM 1070/100 / 40MM 1070/100 / 45mm و المسافة بين شوكة الأسلحة 220 ~ 610mm الثانية 220 ~ 610mm الثانية 220 ~ 710mm 220 ~ 710mm المسافة إلى الأمام 620MM 620MM 670mm 670mm تحول دائرة نصف قطرها (دواسة مغلقة) 1800mm 1800mm 1985mm 1985mm البطارية 24V / 210ah 24V / 270ah 24V / 210ah 24V / 270ah نظام التوجيه العائد على السهم العائد على السهم العائد على السهم العائد على السهم...
اقرأ أكثر
حالاتنا
تأسست في عام 1994 ، banyitong تطوير العلوم والتكنولوجيا المشترك ، المحدودة ويقع في خفى ، شرق الصين. بصفتنا الشركة الرائدة في مجال الرافعات الشوكية الكهربائية الصينية ومعدات مناولة المواد ، نحن متخصصون في تصميم وتطوير حلول المناولة اللوجستية الشاملة. لقد حصلنا على شهادات iso9001: 2008 و iso14001: 2004 و ce ، ولكن أيضًا حصلنا على رخصة إنتاج المعدات الخاصة لجمهورية الصين الشعبية وشرف "مؤسسة مبتكرة". بالإشارة إلى 12 سلسلة وأكثر من 50 نوعًا من المنتجات ، يمكن لـ mima أن تقدم لك رافعة شوكية كهربائية ، شاحنة الوصول الكهربائية ، مكدس البليت ، شاحنة البليت ، منتقي الطلبات ، جرار السحب ، رافعة شوكية ضيقة ، الرافعة الشوكية الخاصة ، agv وغيرها من المعدات المخصصة ، يمكن أن توفر للعملاء مع حلول المناولة اللوجستية من 500kg إلى 100،000kg. نظرًا للتسلسل والتوحيد القياسي ، يتم استخدام جميع منتجات mima على نطاق واسع في الطب والغذاء والكيماويات والأجهزة الكهربائية المنزلية والمنسوجات القطنية والصوف والتبغ والإلكترونيات والآلات والأثاث والعديد من الصناعات الأخرى.
شاحنة العفن مخصصة
شاحنة العفن مخصصة
يموت شاحنة مخصصة: استبدال القالب التقليدي يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا ، كما يتأخر تقدم إنتاج الورشة. وفقا لمتطلبات العملاء ، قامت شركتنا بتخصيص الشاحنة البديلة يمكن أن تلبي ظروف العمل الفعلية. سعة الحمولة هي 7t ، آلية الدفع الهيدروليكية تسحب وتسحب ، ونظام قفل الأمان يسهل تحقيق استبدال آمن وآمن للقالب. اشارة إلى 12 سلسلة وأكثر من 50 نوعا من المنتجات ، يمكن أن نقدم لك ميما رافعة شوكية كهربائية ، شاحنة رافعة كهربائية ، رافعة البليت ، شاحنة رافعة ، ترتيب منتقي ، جرار السحب ، رافعة شوكية ضيقة الممر ، رافعة شوكية خاصة ، agv وغيرها المعدات المخصصة ، والتي يمكن أن توفر للعملاء التعامل مع الخدمات اللوجستية حلول من 500 كيلوجرام إلى 100،000 كيلوجرام. بسبب التسلسل والتوحيد ، جميع المنتجات ميما تستخدم على نطاق واسع في الطب ، الغذاء ، الكيميائية ، المنزلية الأجهزة الكهربائية ، نسيج القطن والصوف والتبغ والالكترونيات والآلات ، الأثاث والعديد من الصناعات الأخرى. التعليمات: q1: هل أنت مصنع رافعة شوكية كهربائية؟ a1: نعم ، نحن المهنية في صناعة رافعة شوكية كهربائية لأكثر من 20 سنوات. q2: ماذا عن وقت التسليم؟ a2: حوالي 20-30 أيام بناء على نموذج مختلف. بالنسبة لبعض المنتجات القياسية ، قد يكون لدينا مخزون ويمكن تسليمها على الفور. q3: هو حل مخصص المتاحة؟ a3: نعم ، يمكننا تقديم حل مخصصة مختلفة. q4: يمكنك تقديم خدمة oem؟ a4: نعم.
تغيير يموت شاحنة مخصصة
تغيير يموت شاحنة مخصصة
يموت شاحنة مخصصة تم تخصيص شاحنة القالب هذه وفقًا لمتطلبات العملاء وهي مناسبة للتعامل مع قوالب الحمولات الكبيرة. وقد تحسن القسم الفني لدينا الثقيلة شاحنات البليت الكهربائية ، وتصميم أنسنة يمكن أن يحسن كفاءة يموت replac ement والتعامل معها. يتم إضافة طاولة الدرفلة مع مجموعة من قوالب التحميل والتفريغ العمودية وقوالب النقل الأفقية ، والتي يمكن الاعتماد عليها وتوفير الوقت وتوفير العمالة. اشارة إلى 12 سلسلة وأكثر من 50 نوعا من المنتجات ، يمكن أن نقدم لك ميما رافعة شوكية كهربائية ، شاحنة رافعة كهربائية ، رافعة البليت ، شاحنة رافعة ، ترتيب منتقي ، جرار السحب ، رافعة شوكية ضيقة الممر ، رافعة شوكية خاصة ، agv وغيرها المعدات المخصصة ، والتي يمكن أن توفر للعملاء التعامل مع الخدمات اللوجستية حلول من 500 كيلوجرام إلى 100،000 كيلوجرام. بسبب التسلسل والتوحيد ، جميع المنتجات ميما تستخدم على نطاق واسع في الطب ، الغذاء ، الكيميائية ، المنزلية الأجهزة الكهربائية ، نسيج القطن والصوف والتبغ والالكترونيات والآلات ، الأثاث والعديد من الصناعات الأخرى. التعليمات: q1: هل أنت مصنع رافعة شوكية كهربائية؟ a1: نعم ، نحن المهنية في صناعة رافعة شوكية كهربائية لأكثر من 20 سنوات. q2: ماذا عن وقت التسليم؟ a2: حوالي 20-30 أيام بناء على نموذج مختلف. بالنسبة لبعض المنتجات القياسية ، قد يكون لدينا مخزون ويمكن تسليمها على الفور. q3: هو حل مخصص المتاحة؟ a3: نعم ، يمكننا تقديم حل مخصصة مختلفة. q4: يمكنك تقديم خدمة oem؟ a4: نعم.
جرار السحب المخصصة
جرار السحب المخصصة
جرار السحب 4t مخصصة تم إعادة تصميم الجرار 4 أطنان بناءً على شاحنات البليت الكهربائية ، ووفقًا لظروف عمل العميل في الموقع ، مما يعزز من قوة الجر ويحسن القوة الهيكلية. اشارة إلى 12 سلسلة وأكثر من 50 نوعا من المنتجات ، يمكن أن نقدم لك ميما رافعة شوكية كهربائية ، شاحنة رافعة كهربائية ، رافعة البليت ، شاحنة رافعة ، ترتيب منتقي ، جرار السحب ، رافعة شوكية ضيقة الممر ، رافعة شوكية خاصة ، agv وغيرها المعدات المخصصة ، والتي يمكن أن توفر للعملاء التعامل مع الخدمات اللوجستية حلول من 500 كيلوجرام إلى 100،000 كيلوجرام. بسبب التسلسل والتوحيد ، جميع المنتجات ميما تستخدم على نطاق واسع في الطب ، الغذاء ، الكيميائية ، المنزلية الأجهزة الكهربائية ، نسيج القطن والصوف والتبغ والالكترونيات والآلات ، الأثاث والعديد من الصناعات الأخرى. التعليمات: q1: هل أنت مصنع رافعة شوكية كهربائية؟ a1: نعم ، نحن المهنية في صناعة رافعة شوكية كهربائية لأكثر من 20 سنوات. q2: ماذا عن وقت التسليم؟ a2: حوالي 20-30 أيام بناء على نموذج مختلف. بالنسبة لبعض المنتجات القياسية ، قد يكون لدينا مخزون ويمكن تسليمها على الفور. q3: هو حل مخصص المتاحة؟ a3: نعم ، يمكننا تقديم حل مخصصة مختلفة. q4: يمكنك تقديم خدمة oem؟ a4: نعم.
شعاع شاحنة مخصصة
شعاع شاحنة مخصصة
يتم تخصيص شاحنة العارضة هذه وفقًا لمتطلبات شركة الغزل والنسيج. بسبب شكل ووزن الشعاع محدود ، فإنه يضيع الكثير من الوقت والعمل عند التعامل مع الشعاع التقليدي. قام قسمنا الفني بتطوير وإنتاج هذا النموذج وفقًا لخصائص الحزمة ومتطلبات العملاء ، والمسافة بين الذراعين قابلة للتعديل لتلبية احتياجات أشعة التشوه المختلفة. زيادة الساقين المساعدة. سوف يمد هذا الجهاز الساقين أولاً قبل الرفع ، يمكن أن يقلل الضغط على العجلات الجانبية ، ويزيد من عمر الخدمة ويعزز ثبات السيارة. التعليمات: q1: هل أنت مصنع رافعة شوكية كهربائية؟ a1: نعم ، نحن المهنية في صناعة رافعة شوكية كهربائية لأكثر من 20 سنوات. q2: ماذا عن وقت التسليم؟ a2: حوالي 20-30 أيام بناء على نموذج مختلف. بالنسبة لبعض المنتجات القياسية ، قد يكون لدينا مخزون ويمكن تسليمها على الفور. q3: هو حل مخصص المتاحة؟ a3: نعم ، يمكننا تقديم حل مخصصة مختلفة. q4: يمكنك تقديم خدمة oem؟ a4: نعم.
 تعرف المزيد عنا؟
ابقى على تواصل
يرجى الاتصال بنا من خلال طريقة الاتصال التالية ، وسوف نتصل بك في غضون يوم عمل واحد.
  • f
  • t
  • y
  • l
  • عنوان

    Crossing of Daihe Road and Cailun Road, Xinzhan District, Hefei, Anhui, China

  • هاتف

    86-551-62113875, 86-551-64255078

  • البريد الإلكتروني :

    sales@mimachina.com

ارسل رسالة
شكرا لكم لزيارة mima رافعة شوكية. لمزيد من المعلومات حول الرافعات الشوكية وحلول المستودعات الخاصة بنا ، وملء النموذج وإرساله ، سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.
حقوق النشر © 2015-2019 Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com / خريطة الموقع / XML
مرحبا بكم في باني تونج
شكرا لكم لزيارة mima رافعة شوكية. لمزيد من المعلومات حول الرافعات الشوكية وحلول المستودعات الخاصة بنا ، وملء النموذج وإرساله ، سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

get in touch

English

hello and welcome!
Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd.
Founded in 1994, BANYITONG SCIENCE & TECHNOLOGY DEVELOPING CO.,LTD is located in Hefei, eastern of China. As the leading manufacturer of Chinese electric forklift and material handling equipment, we are specialized in designing and developing with all-around logistics handling solutions. We have passed not only ISO9001:2008, ISO14001:2004 and CE certifications, but also got the People's Republic of China Special Equipment Production License and the honor of “Innovative Enterprise”.  Referring to 12 series and more than 50 kinds of products, MiMA can offer you with electric forklift, electric reach truck, pallet stacker, pallet truck, order picker, tow tractor, narrow aisle forklift, special forklift, AGV and other customized equipments, which can provide customers with logistics handling solutions from 500kg to 100,000kg. Due to serialization and standardization, all MiMA products are widely used in medicine, food, chemical, household electrical appliances, wool cotton textile, tobacco, electronics, machinery, furniture and many other industries.  As our logo, MiMA has the deep meaning: “Minimum Space, Maximum Benefit”, we believe that urban logistics is a mega trend, that needs new, smart and saving space solutions, we have those solutions already today. Owing to 100 national service networks and dozens of foreign dealers, we promise customers with competitive prices and perfect after-sales service. With a core competency on all warehouse trucks, MiMA equipment has focused its efforts on the needs of the retail, manufacturing and distribution industry.We are looking forward to better cooperation all over the world.  Modern and efficient workshop
learn more
About Us
25 years of
professional design and manufacture of electric storage forklifts
1994
hefei banyitong science & technology developing co., ltd founded in 1994
50
view more
68
established a direct office and 68 agents and distributors
60
established sales and service network in more than 60 countries and regions overseas
latest news
Resume work notice
20/02/2020

Resume work notice

Approved by relevant departments, BANYITONG SCIENCE & TECHNOLOGY DEVELOPING CO.,LTD. will start work on February 21, 2020. While complying with government requirements and good epidemic protection, we will provide customers with normal product guarantee and after-sales service. MIMA electric forklift team
read more
Mima electric forklift at your service
17/02/2020

Mima electric forklift at your service

After the outbreak of pneumonia caused by the new coronavirus, it has drawn wide attention from the whole society. China has full confidence and capability to win the battle against the virus with concerted efforts, scientific containment and targeted policies. China's rigorous and thorough measures are paying off. At the call of the government, we carried out scientific prevention and control deployment in the first time. We, MIMA electric forklift, is in action. Your support and understanding is our greatest motivation to overcome the epidemic! 1. Strengthen employee management All personnel are required to wear masks, take the temperature at the gate security office and sterilize before entering the factory area. 2. Strengthen health protection The plant area is fully disinfected and cleaned daily; all waste in the plant area is disposed of in strict accordance with the requirements of the health department. Production workshops, offices, canteens, dormitories and equipments, door handles, elevators, toilets, floors and other public places are regularly disinfected. 3. Strengthen vehicle inspection and disinfection We check the electric forklifts daily, and deliver the vehicles after cleaning and disinfection to ensure the absolute safety of the products. The online communication will never stop. MIMA electric forklift team are always at your service.
read more
MIMA electric forklift at Metalex 2019
23/11/2019

MIMA electric forklift at Metalex 2019

On Nov. 20th-23th is holding METALEX, which is the largest Machine Tools & Metalworking Exhibition in Bangkok. MIMA brand took ME battery powered pallet truck, MFZ seat reach truck, MFA reach stacker and MC very narrow aisle 3 way forklift to this exhibition. Although it is not the professional logistics show, MIMA brand electric forklift always captures clients attention.  Our machines are use in various industries, such as food industry, furniture industry, metal industry, auto industry and so on. People from all kind lines stop our booth  EH98 AJ29 to look at. METALEX show is in progress, we MIMA electric forklift company are here EH98 AJ29 waiting for your visit.
read more
MIMA FORKLIFT AT CHENGDU EXPO 2019
16/11/2019

MIMA FORKLIFT AT CHENGDU EXPO 2019

China Chengdu International Supply Chain and Smart Logistics Expo was held as scheduled from November 14 to 16, 2019. In order to show our outstanding ability of design and manufacturing , Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd. exhibited 48V li-ion battery pallet truck MEA20, 2T 4.5 m electric stacker MB20, 2T 4.5m reach stacker MFA20, 2.5T 6m reach truck MF25, 2.5T 3m electric forklift truck MK25, and 1.0T 5m 3 way pallet stacker MC10 , which constantly enhance MiMA forklift brand's popularity and recognition both in domestic and overseas market. Especially tri-lateral pallet stacker(VNA), attracting lots of people to visit and enquiry.The turret truck suitable for intensive storage in ultra-narrow aisle,shelf design in high position.Much save the storage space,highly improve the storage capacity. With 20 years of development,MiMA not only can offer customers with full range of material handling equipments, such as battery operated forklift, reach truck, pallet stacker, pallet truck, order picker, tow tractor, very narrow aisle forklift, 4 direction forklift, multi directional forklift and other customized equipments, but also all-around logistics handling solutions from 500kg to 100,000kg. MIMA will always insist on researching and developing electic forklift & material handling equipments, continue to provide new,smart and saving space solutions and high quality material hanling equipments for all our customers.
read more
Lead you to explore the mystery of lithium power Electric Forklift Truck!
07/12/2018

Lead you to explore the mystery of lithium power Electric Forklift Truck!

"Green, environmental protection, energy conservation, emission reduction" has been the slogan of the government in recent years. With the continuous progress of the society, the new energy industry begins to usher in the spring. Let MiMA Electric Forklift take you into the world of lithium battery today, to explore the magic mystery about the lithium battery electric forklift! 01What is a lithium battery? "Lithium battery" from the professional physical interpretation, is a lithium metal or lithium alloy as a negative material, the use of non-aqueous electrolyte solution of the battery.In general, a complete set of power lithium battery system usually consists of batteries, battery management system (BMS), Pack system (function components), wiring harness, structure and related components, type of batteries and electric forklift, over time, now also started to follow the trend of The Times, gradually open the lithium battery forklift era. Lithium battery charging Lithium battery energy is relatively high, with a high storage energy density, the battery can be charged and discharged at any time, the battery self-discharge is low, its monthly self-discharge is less than 1%, the battery can be stored for a long time, strong power, quick charge and quick release. Temperature tolerance of lithium batteries Common working temperature for lithium-ion batteries - 20 to 60 degrees Celsius, but generally lower than 0 ℃ after lithium battery performance will drop, the discharge capacity will be reduced, so the lithium battery performance fully working temperature, the common is 0 ~ 40 ℃.Some special environments require different temperatures for lithium batteries. Life of lithium battery Compared with traditional batteries, lithium batteries are light in weight and long in service life.Under normal conditions, the charge and discharge cycle of lithium battery can exceed 500 times, and the lithium iron phosphate can reach 2000 times.and no memory effect, effectively reduces the battery capacity reduction effect. Green and low-carbon lithium battery Lithium battery is green and environment-friendly. It can effectively protect the operating environment and human health. No matter it is produced, used or scrapped, it does not contain or produce any lead, mercury, cadmium and other toxic and harmful heavy metal elements and substances. 02 Lithium power Electric Forklift Truck After effective analysis, the r&d and design team of HEFEI BANYITONG TECHNOLOGY DEVELOPMENT CO., LTD. applied the lithium battery to the forklift production. The TK series of counterbalance forklift truck with lithium battery is a typical example. Spacious driving space Large screen LED meter LED illumination system Smooth and lively body design Full load climb up to 15% Do you understand the lithium battery balanced forklift now? The application of new energy in the forklift industry has just started to develop on a large scale. In this wonderful situation, MiMA will g...
read more
New Electric Reach Truck MFA Series Enter The Market Successfully
04/03/2018

New Electric Reach Truck MFA Series Enter The Market Successfully

MiMA  2018 First New Product– Reach Truck MFA series (stand-om) 1. Load: 1.5 tons and 2.0 tons 2. Lifting height: 1.6 meters to 5.5 meters 1. Advantages: ▲ Electric power steering system as standard configurations of all series, light and flexible control ▲ The mast with buffer to reduce the collision of it falls ▲ Multitandem valve control, fork position precise ▲ The latest developed handle control is beautiful and simple, and the operation function can be easily completed with one hand. ▲ The optimized design of the forklift body structure ensures that it has an excellent operating vision. ▲ The side of the battery can be removed quickly and easily (optional). ▲ With 5 points of low center of gravity design, the frame is made of high-strength steel frame structure, with large residual load capacity and long service life. ▲ All imported waterproof plug-ins, all wire and cable have optional protection, greatly improving the optionality of the electrical system. 2. More stable: ● H-channel steel is used for high lift, which has better rigidity and stability than C-channel steel. ● The power plug is fixed to the vehicle body to prevent damage to the plug when lifting the battery 3. Safer: ◆ Standard car turning speed limit function is more safe. ◆ Reinforced guardrail for better protection of the operator. ◆ It has three kinds of braking functions: release brake, reverse brake and emergency brake to ensure the safety of driving. ◆ With ramp anti-sliding function to ensure safe operation. ◆ The emergency reverse button on the handle head can effectively prevent the driver from being hurt when driving backwards in an emergency. 4. Easy Maintenance: ● Without carbon brush,the AC motor  can save cost of use and  don't need to be maintained. ● It is easy to maintain by integrated power-display, timing and fault self-diagnosis functions. ● The rear cover can be completely opened, and the components ant parts are clear to check, very convenient for maintainance. ● Opening rear apron  is convenient for maintain and replace the drive ● Lubricated bushings are installed on all shafts for long life. 5. Technical Parameters Brand MiMA MiMA MiMA MiMA Model( promotion) MFA15-16 MFA15-30 MFA20-16 MFA20-30 Rated capacity 1500kg 1500kg 2000kg 2000kg Load center 500mm 500mm 500mm 500mm Service weight 1850kg 2100kg 2100kg 2200kg Hight of mast lowered 2090mm 2010mm 2090mm 2010mm Lifting height 1600mm 3000mm 1600mm 3000mm Hight of mast extended 2500mm 3900mm 2500mm 3900mm Overall length(pedal extended /closed) 2360/2830mm 2360/2830mm 2470/2900mm 2470/2900mm Overall width 900/1005mm 900/1005mm 900/1105mm 900/1105mm Forks size 1070/100/35mm 1070/100/35mm 1070/100/40mm 1070/100/45mm Distance between fork-arms 220~610mm 220~610mm 220~710mm 220~710mm Forward distance 620mm 620mm 670mm 670mm Turning radius(pedal closed) 1800mm 1800mm 1985mm 1985mm Battery 24V/210Ah 24V/270Ah 24V/210Ah 24V/270Ah Steering system EPS EPS EPS EPS...
read more
Our Cases
Founded in 1994, BANYITONG SCIENCE & TECHNOLOGY DEVELOPING CO.,LTD is located in Hefei, Eastern of China. As the leading manufacturer of Chinese electric forklift and material handling equipment, we are specialized in designing and developing with all-around logistics handling solutions. We have passed not only ISO9001:2008, ISO14001:2004 and CE certifications, but also got the People's Republic of China Special Equipment Production License and the honor of “Innovative Enterprise”. Referring to 12 series and more than 50 kinds of products, MiMA can offer you with electric forklift, electric reach truck, pallet stacker, pallet truck, order picker, tow tractor, narrow aisle forklift, special forklift, AGV and other customized equipments, which can provide customers with logistics handling solutions from 500kg to 100,000kg. Due to serialization and standardization, all MiMA products are widely used in medicine, food, chemical, household electrical appliances, wool cotton textile, tobacco, electronics, machinery, furniture and many other industries.
Customized mold Truck
Customized mold Truck
Customized Die Truck:    The traditional mold replacement is time-consuming and laborious, and the workshop production progress is delayed. According to the customer's requirements, our company has customized the mold replacement truck can satisfy actual working conditions. The load capacity is 7T, the hydraulic power mechanism is pushing and pulling, and the safety lock system is easy to realize efficient and safe mold replacement. Referring to 12 series and more than 50 kinds of products, MiMA can offer you with electric forklift, electric reach truck, pallet stacker, pallet truck, order picker, tow tractor, narrow aisle forklift, special forklift, AGV and other customized equipments, which can provide customers with logistics handling solutions from 500kg to 100,000kg. Due to serialization and standardization, all MiMA products are widely used in medicine, food, chemical, household electrical appliances, wool cotton textile, tobacco, electronics, machinery, furniture and many other industries. FAQ: Q1: Are you electric forklift factory? A1: Yes, we are the professional manufacturer of electric forklift for more than 20 years. Q2: How about the delivery time? A2: About 20-30 days based on different model. For some standard products, we may have stock and could delivery immediately. Q3:  Is customized solution available? A3: Yes, we can provide different customized solution.  Q4: Can you provide OEM service? A4: Yes.
Customized Die Change Truck
Customized Die Change Truck
Customized Die Truck This mold truck is customized according to customer requirements and is suitable for large tonnage mold handling. Our technical department has improved the heavy electric pallet trucks, and the humanized design can improve the efficiency of die replacement and handling. The rolling table is added with the combination of vertical loading and unloading molds and horizontal conveying molds, which is reliable, time-saving and labor-saving. Referring to 12 series and more than 50 kinds of products, MiMA can offer you with electric forklift, electric reach truck, pallet stacker, pallet truck, order picker, tow tractor, narrow aisle forklift, special forklift, AGV and other customized equipments, which can provide customers with logistics handling solutions from 500kg to 100,000kg. Due to serialization and standardization, all MiMA products are widely used in medicine, food, chemical, household electrical appliances, wool cotton textile, tobacco, electronics, machinery, furniture and many other industries. FAQ: Q1: Are you electric forklift factory? A1: Yes, we are the professional manufacturer of electric forklift for more than 20 years. Q2: How about the delivery time? A2: About 20-30 days based on different model. For some standard products, we may have stock and could delivery immediately. Q3:  Is customized solution available? A3: Yes, we can provide different customized solution. Q4: Can you provide OEM service? A4: Yes.
Customized Tow Tractor
Customized Tow Tractor
Customized 4T Tow Tractor This 4 ton tractor is redesigned based on the electric pallet trucks,and according to the customer's on-site working conditions, enhancing the traction of the vehicle and improving the structural strength. Referring to 12 series and more than 50 kinds of products, MiMA can offer you with electric forklift, electric reach truck, pallet stacker, pallet truck, order picker, tow tractor, narrow aisle forklift, special forklift, AGV and other customized equipments, which can provide customers with logistics handling solutions from 500kg to 100,000kg. Due to serialization and standardization, all MiMA products are widely used in medicine, food, chemical, household electrical appliances, wool cotton textile, tobacco, electronics, machinery, furniture and many other industries. FAQ: Q1: Are you electric forklift factory? A1: Yes, we are the professional manufacturer of electric forklift for more than 20 years. Q2: How about the delivery time? A2: About 20-30 days based on different model. For some standard products, we may have stock and could delivery immediately. Q3:  Is customized solution available? A3: Yes, we can provide different customized solution.  Q4: Can you provide OEM service? A4: Yes.
Customized beam truck
Customized beam truck
This beam truck is customized according to the exact requirements from a textile company. Due to the shape and weight of beam are limited, it waste too much time and labor when handling the conventional beam . Our technical department developed and produced this model according to the characteristics of the  beam and clients requirements,the distance between the two arms is adjustable to meet the needs of different warp beams. Increase the auxiliary legs. This equiment will extend the legs first before lifting, it can reduce the pressure on the side wheels, increase the service life and enhance the stability of the vehicle. FAQ: Q1: Are you electric forklift factory? A1: Yes, we are the professional manufacturer of electric forklift for more than 20 years. Q2: How about the delivery time? A2: About 20-30 days based on different model. For some standard products, we may have stock and could delivery immediately. Q3:  Is customized solution available? A3: Yes, we can provide different customized solution. Q4: Can you provide OEM service? A4: Yes.
know more about us?
get in touch
please contact us through the following contact method, we will contact you within one working day.
  • f
  • t
  • y
  • l
  • address

    Crossing of Daihe Road and Cailun Road, Xinzhan District, Hefei, Anhui, China

  • phone

    86-551-64255078

  • email :

    sales@mimachina.com

Send a Message
Thank you for visiting MIMA forklift. For further information about our forklifts and warehouse solutions, fill out and submit the form, we’ll get back to you as soon as possible.
copyright © 2015-2020 Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd..all rights reserved.powered by dyyseo.com / sitemap / XML
welcome to banyitong
Thank you for visiting MIMA forklift. For further information about our forklifts and warehouse solutions, fill out and submit the form, we’ll get back to you as soon as possible.

home

products

about

contact