ابقى على تواصل

العربية

  • شاحنة العفن مخصصة
    شاحنة العفن مخصصة
    يموت شاحنة مخصصة: استبدال القالب التقليدي يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا ، كما يتأخر تقدم إنتاج الورشة. وفقا لمتطلبات العملاء ، قامت شركتنا بتخصيص الشاحنة البديلة يمكن أن تلبي ظروف العمل الفعلية. سعة الحمولة هي 7t ، آلية الدفع الهيدروليكية تسحب وتسحب ، ونظام قفل الأمان يسهل تحقيق استبدال آمن وآمن للقالب. اشارة إلى 12 سلسلة وأكثر من 50 نوعا من المنتجات ، يمكن أن نقدم لك ميما رافعة شوكية كهربائية ، شاحنة رافعة كهربائية ، رافعة البليت ، شاحنة رافعة ، ترتيب منتقي ، جرار السحب ، رافعة شوكية ضيقة الممر ، رافعة شوكية خاصة ، agv وغيرها المعدات المخصصة ، والتي يمكن أن توفر للعملاء التعامل مع الخدمات اللوجستية حلول من 500 كيلوجرام إلى 100،000 كيلوجرام. بسبب التسلسل والتوحيد ، جميع المنتجات ميما تستخدم على نطاق واسع في الطب ، الغذاء ، الكيميائية ، المنزلية الأجهزة الكهربائية ، نسيج القطن والصوف والتبغ والالكترونيات والآلات ، الأثاث والعديد من الصناعات الأخرى. التعليمات: q1: هل أنت مصنع رافعة شوكية كهربائية؟ a1: نعم ، نحن المهنية في صناعة رافعة شوكية كهربائية لأكثر من 20 سنوات. q2: ماذا عن وقت التسليم؟ a2: حوالي 20-30 أيام بناء على نموذج مختلف. بالنسبة لبعض المنتجات القياسية ، قد يكون لدينا مخزون ويمكن تسليمها على الفور. q3: هو حل مخصص المتاحة؟ a3: نعم ، يمكننا تقديم حل مخصصة مختلفة. q4: يمكنك تقديم خدمة oem؟ a4: نعم.
  • تغيير يموت شاحنة مخصصة
    تغيير يموت شاحنة مخصصة
    يموت شاحنة مخصصة تم تخصيص شاحنة القالب هذه وفقًا لمتطلبات العملاء وهي مناسبة للتعامل مع قوالب الحمولات الكبيرة. وقد تحسن القسم الفني لدينا الثقيلة شاحنات البليت الكهربائية ، وتصميم أنسنة يمكن أن يحسن كفاءة يموت replac ement والتعامل معها. يتم إضافة طاولة الدرفلة مع مجموعة من قوالب التحميل والتفريغ العمودية وقوالب النقل الأفقية ، والتي يمكن الاعتماد عليها وتوفير الوقت وتوفير العمالة. اشارة إلى 12 سلسلة وأكثر من 50 نوعا من المنتجات ، يمكن أن نقدم لك ميما رافعة شوكية كهربائية ، شاحنة رافعة كهربائية ، رافعة البليت ، شاحنة رافعة ، ترتيب منتقي ، جرار السحب ، رافعة شوكية ضيقة الممر ، رافعة شوكية خاصة ، agv وغيرها المعدات المخصصة ، والتي يمكن أن توفر للعملاء التعامل مع الخدمات اللوجستية حلول من 500 كيلوجرام إلى 100،000 كيلوجرام. بسبب التسلسل والتوحيد ، جميع المنتجات ميما تستخدم على نطاق واسع في الطب ، الغذاء ، الكيميائية ، المنزلية الأجهزة الكهربائية ، نسيج القطن والصوف والتبغ والالكترونيات والآلات ، الأثاث والعديد من الصناعات الأخرى. التعليمات: q1: هل أنت مصنع رافعة شوكية كهربائية؟ a1: نعم ، نحن المهنية في صناعة رافعة شوكية كهربائية لأكثر من 20 سنوات. q2: ماذا عن وقت التسليم؟ a2: حوالي 20-30 أيام بناء على نموذج مختلف. بالنسبة لبعض المنتجات القياسية ، قد يكون لدينا مخزون ويمكن تسليمها على الفور. q3: هو حل مخصص المتاحة؟ a3: نعم ، يمكننا تقديم حل مخصصة مختلفة. q4: يمكنك تقديم خدمة oem؟ a4: نعم.
  • جرار السحب المخصصة
    جرار السحب المخصصة
    جرار السحب 4t مخصصة تم إعادة تصميم الجرار 4 أطنان بناءً على شاحنات البليت الكهربائية ، ووفقًا لظروف عمل العميل في الموقع ، مما يعزز من قوة الجر ويحسن القوة الهيكلية. اشارة إلى 12 سلسلة وأكثر من 50 نوعا من المنتجات ، يمكن أن نقدم لك ميما رافعة شوكية كهربائية ، شاحنة رافعة كهربائية ، رافعة البليت ، شاحنة رافعة ، ترتيب منتقي ، جرار السحب ، رافعة شوكية ضيقة الممر ، رافعة شوكية خاصة ، agv وغيرها المعدات المخصصة ، والتي يمكن أن توفر للعملاء التعامل مع الخدمات اللوجستية حلول من 500 كيلوجرام إلى 100،000 كيلوجرام. بسبب التسلسل والتوحيد ، جميع المنتجات ميما تستخدم على نطاق واسع في الطب ، الغذاء ، الكيميائية ، المنزلية الأجهزة الكهربائية ، نسيج القطن والصوف والتبغ والالكترونيات والآلات ، الأثاث والعديد من الصناعات الأخرى. التعليمات: q1: هل أنت مصنع رافعة شوكية كهربائية؟ a1: نعم ، نحن المهنية في صناعة رافعة شوكية كهربائية لأكثر من 20 سنوات. q2: ماذا عن وقت التسليم؟ a2: حوالي 20-30 أيام بناء على نموذج مختلف. بالنسبة لبعض المنتجات القياسية ، قد يكون لدينا مخزون ويمكن تسليمها على الفور. q3: هو حل مخصص المتاحة؟ a3: نعم ، يمكننا تقديم حل مخصصة مختلفة. q4: يمكنك تقديم خدمة oem؟ a4: نعم.
  • شعاع شاحنة مخصصة
    شعاع شاحنة مخصصة
    يتم تخصيص شاحنة العارضة هذه وفقًا لمتطلبات شركة الغزل والنسيج. بسبب شكل ووزن الشعاع محدود ، فإنه يضيع الكثير من الوقت والعمل عند التعامل مع الشعاع التقليدي. قام قسمنا الفني بتطوير وإنتاج هذا النموذج وفقًا لخصائص الحزمة ومتطلبات العملاء ، والمسافة بين الذراعين قابلة للتعديل لتلبية احتياجات أشعة التشوه المختلفة. زيادة الساقين المساعدة. سوف يمد هذا الجهاز الساقين أولاً قبل الرفع ، يمكن أن يقلل الضغط على العجلات الجانبية ، ويزيد من عمر الخدمة ويعزز ثبات السيارة. التعليمات: q1: هل أنت مصنع رافعة شوكية كهربائية؟ a1: نعم ، نحن المهنية في صناعة رافعة شوكية كهربائية لأكثر من 20 سنوات. q2: ماذا عن وقت التسليم؟ a2: حوالي 20-30 أيام بناء على نموذج مختلف. بالنسبة لبعض المنتجات القياسية ، قد يكون لدينا مخزون ويمكن تسليمها على الفور. q3: هو حل مخصص المتاحة؟ a3: نعم ، يمكننا تقديم حل مخصصة مختلفة. q4: يمكنك تقديم خدمة oem؟ a4: نعم.
الصفحة الأولى 1 2 آخر صفحة

ما مجموعه 2 صفحات

ابقى على تواصل
يرجى الاتصال بنا من خلال طريقة الاتصال التالية ، وسوف نتصل بك في غضون يوم عمل واحد.
  • f
  • t
  • y
  • l
  • عنوان

    Crossing of Daihe Road and Cailun Road, Xinzhan District, Hefei, Anhui, China

  • هاتف

    86-551-62113875, 86-551-64255078

  • البريد الإلكتروني :

    sales@mimachina.com

ارسل رسالة
شكرا لكم لزيارة mima رافعة شوكية. لمزيد من المعلومات حول الرافعات الشوكية وحلول المستودعات الخاصة بنا ، وملء النموذج وإرساله ، سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.
حقوق النشر © 2015-2019 Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd..كل الحقوق محفوظة.مشغل بواسطة dyyseo.com / خريطة الموقع / XML
مرحبا بكم في باني تونج
شكرا لكم لزيارة mima رافعة شوكية. لمزيد من المعلومات حول الرافعات الشوكية وحلول المستودعات الخاصة بنا ، وملء النموذج وإرساله ، سنعود إليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

get in touch

English

  • Customized mold Truck
    Customized mold Truck
    Customized Die Truck:    The traditional mold replacement is time-consuming and laborious, and the workshop production progress is delayed. According to the customer's requirements, our company has customized the mold replacement truck can satisfy actual working conditions. The load capacity is 7T, the hydraulic power mechanism is pushing and pulling, and the safety lock system is easy to realize efficient and safe mold replacement. Referring to 12 series and more than 50 kinds of products, MiMA can offer you with electric forklift, electric reach truck, pallet stacker, pallet truck, order picker, tow tractor, narrow aisle forklift, special forklift, AGV and other customized equipments, which can provide customers with logistics handling solutions from 500kg to 100,000kg. Due to serialization and standardization, all MiMA products are widely used in medicine, food, chemical, household electrical appliances, wool cotton textile, tobacco, electronics, machinery, furniture and many other industries. FAQ: Q1: Are you electric forklift factory? A1: Yes, we are the professional manufacturer of electric forklift for more than 20 years. Q2: How about the delivery time? A2: About 20-30 days based on different model. For some standard products, we may have stock and could delivery immediately. Q3:  Is customized solution available? A3: Yes, we can provide different customized solution.  Q4: Can you provide OEM service? A4: Yes.
  • Customized Die Change Truck
    Customized Die Change Truck
    Customized Die Truck This mold truck is customized according to customer requirements and is suitable for large tonnage mold handling. Our technical department has improved the heavy electric pallet trucks, and the humanized design can improve the efficiency of die replacement and handling. The rolling table is added with the combination of vertical loading and unloading molds and horizontal conveying molds, which is reliable, time-saving and labor-saving. Referring to 12 series and more than 50 kinds of products, MiMA can offer you with electric forklift, electric reach truck, pallet stacker, pallet truck, order picker, tow tractor, narrow aisle forklift, special forklift, AGV and other customized equipments, which can provide customers with logistics handling solutions from 500kg to 100,000kg. Due to serialization and standardization, all MiMA products are widely used in medicine, food, chemical, household electrical appliances, wool cotton textile, tobacco, electronics, machinery, furniture and many other industries. FAQ: Q1: Are you electric forklift factory? A1: Yes, we are the professional manufacturer of electric forklift for more than 20 years. Q2: How about the delivery time? A2: About 20-30 days based on different model. For some standard products, we may have stock and could delivery immediately. Q3:  Is customized solution available? A3: Yes, we can provide different customized solution. Q4: Can you provide OEM service? A4: Yes.
  • Customized Tow Tractor
    Customized Tow Tractor
    Customized 4T Tow Tractor This 4 ton tractor is redesigned based on the electric pallet trucks,and according to the customer's on-site working conditions, enhancing the traction of the vehicle and improving the structural strength. Referring to 12 series and more than 50 kinds of products, MiMA can offer you with electric forklift, electric reach truck, pallet stacker, pallet truck, order picker, tow tractor, narrow aisle forklift, special forklift, AGV and other customized equipments, which can provide customers with logistics handling solutions from 500kg to 100,000kg. Due to serialization and standardization, all MiMA products are widely used in medicine, food, chemical, household electrical appliances, wool cotton textile, tobacco, electronics, machinery, furniture and many other industries. FAQ: Q1: Are you electric forklift factory? A1: Yes, we are the professional manufacturer of electric forklift for more than 20 years. Q2: How about the delivery time? A2: About 20-30 days based on different model. For some standard products, we may have stock and could delivery immediately. Q3:  Is customized solution available? A3: Yes, we can provide different customized solution.  Q4: Can you provide OEM service? A4: Yes.
  • Customized beam truck
    Customized beam truck
    This beam truck is customized according to the exact requirements from a textile company. Due to the shape and weight of beam are limited, it waste too much time and labor when handling the conventional beam . Our technical department developed and produced this model according to the characteristics of the  beam and clients requirements,the distance between the two arms is adjustable to meet the needs of different warp beams. Increase the auxiliary legs. This equiment will extend the legs first before lifting, it can reduce the pressure on the side wheels, increase the service life and enhance the stability of the vehicle. FAQ: Q1: Are you electric forklift factory? A1: Yes, we are the professional manufacturer of electric forklift for more than 20 years. Q2: How about the delivery time? A2: About 20-30 days based on different model. For some standard products, we may have stock and could delivery immediately. Q3:  Is customized solution available? A3: Yes, we can provide different customized solution. Q4: Can you provide OEM service? A4: Yes.
first page 1 2 last page

a total of 2 pages

get in touch
please contact us through the following contact method, we will contact you within one working day.
  • f
  • t
  • y
  • Address

    Crossing of Daihe Road and Cailun Road, Xinzhan District, Hefei, Anhui, China

  • phone

    86-551-62113875, 86-551-64255078

  • Email :

    sales@mimachina.com

Send a Message
Thank you for visiting MIMA forklift. For further information about our forklifts and warehouse solutions, fill out and submit the form, we’ll get back to you as soon as possible.
Copyright © 2015-2019 Hefei Banyitong Science & Technology Developing Co., Ltd..All Rights Reserved.powered by dyyseo.com / Sitemap / XML
welcome to banyitong
Thank you for visiting MIMA forklift. For further information about our forklifts and warehouse solutions, fill out and submit the form, we’ll get back to you as soon as possible.

Home

Products

about

contact